Screen Shot 2021-02-08 at 4.05.07 PM.png

مرحبا بك، اسمي فاطمة علي .أسعى كل يوم لحياة صحية سعيدة أعيشها بمحبة و شغف و رضا. الحياة رحلة و لكي نستمتع بها فإننا بحاجة لعقل حكيم و روح متعافية و جسد سليم.

 

ممارسة التشي غونغ والتاي تشي منذ عدة سنوات كان لها أثر إيجابي و ملحوظ على صحتي و عافيتي و تطوري الروحي. بالرغم من أنّ خلفيتي العملية تكونت في مجال ادارة الأعمال و إدارة أنظمة المعلومات ، إلا أني بدأت باستكشاف الطب الصيني التقليدي و الفلسفة التي بني عليها لأجد الكثير من الأجوبة للأسئلة التي تدور في خلدي. وأصبحت ممارسة معتمدة في تقنيات العلاج بالطب الصيني التقليدي. تعمقت في مجال التشي غونغ حتى أصبحت مدربة معتمدة لأنني كنت أرى الفوائد ليس فقط على الصعيد الشخصي و إنما من خلال الأشخاص الذين أعطوا لأنفسهم حق التجربة.

ساعدت العديد من الناس من خلال التدريب أون لاين كمجموعات و في المشافي بقصد استخدام التشي غونغ كوسيلة مدعمة لتحسين صحتهم الجسدية و النفسية و الوصول إلى حالة من السلام الداخلي و البهجة و الامتنان لقوة الطاقة التي يملكونها و إلى شعور بالانسجام مع الذات و المحيط.

 

من أحد قيمي هي تقبل الاختلاف فيما بيننا و التعلم منه و أؤمن بأنّ بداخل كل انسان قوة كامنة وجدت كي نستثمرها  في بناء حياة صحية وسعيدة تستحق المشاركة.  

 

 أنا في رحلة تعلم و تطور لا تنتهي و أسعى كل يوم لأن أكون أفضل كي أعطي الأفضل.

كل الشكر لأساتذتي و عائلتي و أصدقائي و لكل شخص عبر في حياتي  فأنار دربي.